الخميس، 10 مارس 2011

عاملون يطالبون بعودة شيخ العرب مرسي محمد مرسي لمستشفي جامعة أسيوط

اخبار اسيوط 10 مارس 2011 

 أسيوط دوت كوم- وائل عمر

طالب عدد كم العاملين بمستشفى جامعة أسيوط، بعودة الدكتور مرسى محمد مرسى إلى إدارة المستشفى مرة أخرى، وذلك بعد يوم واحد من إقالتة..

حيث رفع عاملون صورة مرسي، وأطلقوا عليه لقب شيخ العرب،وطالبوا بعودتة واصفين إياه بأنه نصير الفقراء والغلابة ..


فى حين رأى البعض أن ما حدث هو مظاهرات مضادة لتلك التى طالبت بإقالتة،وأن الترتيب لها تم قبل أيام،وتم تجهيز اللافتات، بعد أن علم مرسي بإنتهاء عهدة بالمستشفي.

خاصة بعد أن قوبل خبر إقالتة بترحيب كبير من جموع العاملين.

هناك تعليق واحد:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا اعمل مؤقتا فى جامعة اسيوط منذو 16 عاماً لأنى ملقتش واسطة علشان أتعين دائما ومعيش فلوس علشان ادفع واتعين بوظيفة دائمة وفرحت عندما إتعملى عقد ولكن ذى قلته لأنى لا اخذ مكافات و اى حوافز ومرتبى 200 جنيه واعول اربع أولاد وعندما سمعت عن القرار الخاص بتثبيت العمالة المؤقته الت امضت ثلاث سنوات فرحت كثير ولكن الأشعاعات كثيرة جيد حول هذا الموضوع فأرجو الإفادة هل موضوع التثبيت صحيح و لا لمن أمضى ثلاث سنوات وشروط الصحيحة ايه أرجوكم يا مسئولين عن موقع اسيوط دوت كوم افادنى ولكم أجر وثواب عند الله

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"