الثلاثاء، 22 فبراير 2011

ضبط قيادة امنية فى وضع مخل بإحدي الشقق المشبوهة بأسيوط

22 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- خالد العسقلاني


قال مصدر امنى مطلع رفض ذكر اسمه عن وجود تعليمات قد صدرت من اللواء احمد جمال مدير امن اسيوط باستدعاء جميع التقارير والتحريات الخاصه بقاده وضباط المديرية فى العديد من القطاعات لمراجعتها فى ظل الفضيحه المداويه التى منيت بها مديريه امن اسيوط.

بعد ان اخرج احد قاده المديريه والذى كان يشغل منصب هام بقطاع المباحث من احدى الوحدات السكنيه المشبوهة والمعروفه بممارسه الدعاره ،


بعد ان قام السكان بمهاجمتها اثناء جلوسه مع احدى الفتيات فى وضع مخل بالاداب العامه حسب ما اكده شهود عيان وتم نقله فى حركه استثنائيه الى مقر الوزاره واستبعاده من العمل بالمباحث الجنائية.

ياتى ذلك فى الوقت الذى نفت فيه قياده امنيه قريبه من مدير امن اسيوط ، وجود اى مراجعه لتقارير الضباط والتى اعدات عن طريق الاجهزه الرقابيه بالوزاره فى الاعوام الاخيره نافيا ضبط القياده الامنيه فى وضع مخل.

 مشيرا الى انه تلقى مكالمه تليفونيه من احد اقاربه لمقابلته فى المكان المذكور وفوجى بمهاجمه الاهالى عليه مما استدا قيامه بالاتصال بشرطه النجده لاخراجه بعد ان قام الاهالى بالتعدى عليه .

هناك تعليقان (2):

  1. العميد / متولي عبده ــ القيادة التي تم ضبطها في إحدي الشقق بأبراج ناصر .. وهو معروف عنه انه من اصحاب المزاج العالي وتم نقله لمديرية أمن 6 اكتوبر علشان يكمل مسيرة العطاء

    ردحذف
  2. دا بقى مستشار أمني لمحافظ كفرالشيخ

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"