الأحد، 8 أغسطس 2010

وقف إجازات الأطباء البيطريين بأسيوط بمناسبة رمضان

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

قرر اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، وقف جميع الإجازات للأطباء البيطريين بالمجازر الخاصة بذبح الماشية والدواجن، مع تزويد جميع المجازر بأطباء لمواجهة الأعداد المتزايدة من المذبوحات خلال شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك خلال اجتماع لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان، حضره رؤساء المراكز ومسئولو الطب البيطرى والتموين والصحة والأوقاف والتضامن الاجتماعى.

وأكد الدكتور قدرى عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطرى، استمرار العمل بالمجازر على مدار الـ 24 ساعة، مشيراً إلى تكليف الأطباء البيطريين بالإشراف على شوادر بيع اللحوم التى تقدمها المحافظة بسعر 38 جنيها للكيلو وبتواجد طبيب بيطرى بكل شادر للتأكد من مدى صلاحية اللحوم للاستهلاك الآدمى.

يذكر أن محافظة أسيوط قد تعاقدت على شراء نحو 900 طن من اللحوم الأثيوبية يتم إحضارها مذبوحة بواسطة المبردات من العين السخنة بالسويس، ويتم توزيعها على شوادر بجميع أنحاء المحافظة والجمعيات الاستهلاكية بأسعار لا تتجاوز الـ 38 جنيهاً للكيلو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"