الأحد، 8 أغسطس 2010

محافظ أسيوط يدعم المناطق الصناعية بـ 2 مليون جنيه

أسيوط دوت كوم- أمينة محمد عبد الصمد

قرر اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط دعم البنية الأساسية بالمناطق الصناعية بالمحافظة بمبلغ 2 مليون جنيه من صندوق الخدمة بالمحافظة لدعم الاستثمار والمستثمرين، جاء ذلك خلال اجتماعه مع أعضاء جمعية المستثمرين بالمحافظة اليوم لإيجاد حل لبعض مشكلات المستثمرين فى المناطق الصناعية.

وناقش الاجتماع بعض المشكلات التى تواجه المستثمرين ومنها مشكلة ضعف المياه فى منطقة الصفا الصناعية حيث قرر المحافظ شراء 20 خزان مياه ضخمة توضع بجميع شوارع المنطقة الصناعية وخاصة منطقة الصناعات الخشبية لحين الانتهاء من محطة المرشحات التى أقامتها المحافظة بمنقباد بتكلفة بلغت 20 مليون جنيه.

كما قرر المحافظ شراء مولدين كهرباء على نفقة المحافظة للتغلب على مشكلة انخفاض جهد الكهرباء بمنطقة عرب العوامر الصناعية"، كما شدد على ضرورة الانتهاء من تنفيذ خط الكهرباء الممتد من محطة كهرباء أسيوط الجديدة إلى لوحة التوزيع بمنطقة عرب العوامر الصناعية بتكلفة 7 مليون جنيه لتدعيم شبكة الكهرباء وتوفير الطاقة اللازمة لتشغيل المصانع.

وأمر المحافظ بتسهيل إجراءات التراخيص للمستثمرين للتحويل إلى الرخصة الدائمة حيث وافق على منح المستثمرين مهلة 6 شهور لاستكمال إجراءات إنهاء الترخيص دعماً منه للاستثمار.

كما قرر المحافظ توفير سيارة إسعاف بمنطقة الصفا الصناعية وتجهيز جزء من المبنى الإدارى كمقر مؤقت للإسعاف لحين الانتهاء من صيانة مبنى الإسعاف الأساسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"