الجمعة، 23 يوليو 2010

تدريب 830 قيادة تنفيذية وشعبية بوحدة اللامركزية بأسيوط

أسيوط دوت كوم - لولا عطا


نظمت وحدة دعم اللامركزية بمحافظة أسيوط برنامجا تدريبيا في مجال التخطيط بالمشاركة علي المستوي المحلي تحت رعاية اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط ، أستمر لمدة 21 يوما في إطار الخطة التدريبية التي تنفذها وزارة التنمية المحلية علي مستوي المحافظات بهدف تحديد الاحتياجات والاولويات لمشروعات خطة التنمية المحلية الموحدة..

صرح بذلك مصطفي الأمين منسق وحدة دعم اللامركزية بأسيوط وقال بان البرنامج يهتم بتعريف المتدربين علي أهم معايير التخطيط بالمشاركة وكيفية إعداد خطط التنمية وتحديد الاحتياجات المحلية وترتيب الأولويات وإدراجها في خطط التنمية.

وأضاف الي أن البرنامج قام بتدريب أكثر من 830 متدربا من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة حيث يستهدف رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري التخطيط ورؤساء ووكلاء ورؤساء لجان الخطة والموازنة بالمجالس الشعبية المحلية علي مستوي المحافظة والمراكز والأحياء والقري.

ومن ناحيته أشار اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط الي أن البرنامج يهدف الي تفعيل الأدوار القيادية للمجالس الشعبية المحلية والأجهزة التنفيذية في تحقيق التنمية المتكاملة والشاملة عن طريق جعل خطة التنمية المحلية أكثر استجابة للاحتياجات المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"