الخميس، 20 مايو 2010

مصرع نائب مدير امن أسيوط وحارسة الخاص فى حادث سيارة



كتب : إسلام رضوان

لقي نائب مدير أمن أسيوط مصرعه، وأصيب سائقه وحارسه إثر انقلاب سيارته الخاصة، علي طريق أسيوط - القاهرة، أمام قرية عرب العوامر بأبنوب.

تلقى اللواء جاد جميل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب بمصرع اللواء محمد عراقي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، وإصابة كل من أحمد عبد الغني، 23 سنة، حارس، وعلاء صفاء عبد الباقي، 23 سنة، سائق، إثر انقلاب السيارة الخاصة باللواء على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من كمين قرية عرب العوامر بأبنوب لدى عودته من القاهرة، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

على الفور انتقل مدير الأمن يرافقه اللواء إبراهيم صابر، مدير المباحث الجنائية، والعميد متولي عبده، رئيس المباحث الجنائية والقيادات الأمنية بالمديرية، إلي موقع الحادث لمعاينة الواقعة، تم نقل الجثة إلى مستشفى أبنوب المركزي، والمصابين إلى مستشفى الجامعة، في حالة خطيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"