الثلاثاء، 19 يناير 2010

حملات مكثفة للتوعية بأنفلونزا الخنازير بأسيوط




كتب : محمد أشرف


تفقد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط أعمال إنشاءاتكوبريالمندرة القبلية بالوحدة المحلية للحواتكة بمركز منفلوط بأسيوط والبالغ تكلفته الإجمالية 3مليون جنيه بما يساهم بتحقيق النقل الآمن للمواطنين في عبورهم للترعة الإبراهيمية بين شرق وغرب قري الحواتكة التي يقطنها 70 ألف نسمه .

صرح بذلك المهندس محمود فهمي النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط وقال أنه تم إنهاء 90% من أعمال إنشاءات الكوبري الذي سيقضي على ظواهر استخدام المعديات الخطرة على الترعة الإبراهيمية خاصة وأن عرض الترعة الإبراهيمية بهذه المنطقة يتجاوز100 متر مع بداياتها التي تبعد 25 كيلومتر عن المنبع حيث تعد أكبر ترعة صناعية بالعالم ومن أقدمها لإنشائها بعهد الخديوي إسماعيل.


وأوضح محمود فهمي النمر أن الكوبري يبلغ طوله 400 متر وعرضه 20 متراً ويربط بين الطريق الزراعي أسيوط / القاهرة والطريق الزراعي منفلوط / أسيوط ويعبر من خلالهما الترعة الإبراهيمية وخط السكك الحديدية بما يربط قري شرق الطريق الزراعي بغربه، مضيفاً أنه من المقرر إفتتاح الكوبري بإحتفالات العيد القومي لمحافظة أسيوط خلال شهر أبريل القادم خاصة بعد إنهاء كافة العقبات أمام المشروع ومنها الزام المقاولين وإنهاء إنشاءات غرف مزلقانات السكك الحديدية بتكلفة 700 ألف جنيه لما لها من أهمية خاصة في دعم الآمان للمواطنين والسيارات أثناء عبورها للكوبري.

وأكد رئيس مركز منفلوط على التعليمات المشددة للواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بشأن إلزام مقاولي إنشاءات الكوبري بتسليم الأعمال خلال الجدول الزمني المقرر مع توقيع العقوبات القانونية الفورية حيال المخالفين حرصاً على إنهاء استخدام المعديات بمركز منفلوط.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"