الاثنين، 18 يناير 2010

غلق 4 مقاهي بأسيوط بسبب الشيشة




كتبت : مى عبد المنعم

قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط غلق 4 مقاهي في مدينة أسيوط بسبب عدم التزامهم بقرار المحافظة بمنع الشيشة حفاظاً على صحة المواطنين ووقاية لهم من الأمراض الوبائية التي تنتقل بالعدوي مثل أنفلونزا الخنازير والطيور ..


كانت المتابعة الميدانية بالمحافظة قد نظمت حملات مكثفة لمتابعة تنفيذ قرار المحافظ بمنع إستخدام الشيشة بالمقاهي وأكد المهندس مدحت محمد مدير المتابعة الميدانية أن المقاهي التي تم إغلاقها تقع في شارع الهلالي بأسيوط ومنطقة الوليدية وقد تم تحذيرهم أكثر من مرة دون جدوي.

يذكر أن أسيوط من المحافظات التي تطبق بنجاح قرار منع الشيشة في المحال والمقاهي والأندية والأماكن العامة وقد لقي القرار ترحيب المواطنين وعبروا عن سعادتهم نظراً للأضرار الصحية والبيئية التي كان بسببها تدخين الشيشة في الأماكن العامة خاصة وقد تلاحظ أنتشارها بشكل كبير بين الشباب في الفترات الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"