السبت، 19 مايو، 2012

1500 رغيف يومياً لعمال الزراعة في صحراء الوادي الأسيوطي

اخبار اسيوط 19 مايو 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط دعم العمال المزارعين في أراضي الاستصلاح بالوادي الأسيوطي بعدد 1500 رغيف يومياً نظراً لعدم وجود مخابز في كافة منطقة الوادي الذي بدأ استصلاحه منذ أكثر من 15 عاماً مضت ....
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمستثمري الوادي الأسيوطي وقال المحافظ أنه حريص على تذليل كافة العقبات والمصاعب والمشاق أمام استمرار العمل في الأراضي الصحراوية باعتبارها قضية أمن قومي .

 ومن جهته قال المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه سيتم توفير كمية الخبز بشكل فوري وبصفة يومية من خلال أقرب المخابز الموجودة لمنطقة الوادي الأسيوطي وذلك بعد دعم المخبز بكمية الدقيق اللازمة لتصنيع الخبز المطلوب مشيراً إلي حرص المحافظ لإيجاد بدائل صعوبة تراخيص المخابز الجديدة والبيروقراطية الطويلة في هذا الصدد.

وقال إن اهتمام محافظ أسيوط باراضى الاستصلاح الصحراوي يعكس وعى كبير بأهمية الاستصلاح واعتباره قاطرة للتنمية  كما يعكس معرفة عميقة بخطورة قضية دعم قضايا الاستصلاح الزراعي خاصة والأخطار التي تواجهها من ضعف كميات الاستزراع وجودته نتيجة عدة مشكلات في طريقها للحل السريع.
 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

نتقدم اولا الى الموقع الكريم بخالص الشكر والاحترام ونخص بالشكر السيد المحترم الاستاذ / محمود الجندى رئيس التحرير
ونصرخ بأعلى اصواتنا نحن اهالى شارع رياض تقسيم جعيص امتداد حاره جعيص الا من مغيث يغثنا
الشارع به اكوام من الظلط للرصف منذ شهرين ولا حياه لمن تنادى
الشارع لا تصعد المياه الى الدور الثانى لانها ضعيفة
السيد محمود الجندى نحن نثتغيث بك ان توصل صوتنا الى السيد المحافظ فنحن على علم انه لا يعرف ذلك وان عرف ذلك لن يتركه لانه رجل جليل فبرجاء توصيل اصواتنا لعله يغيثنا ولك من فائق الاحترام

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"