الأحد، 22 أبريل، 2012

تطعيم 58%من أطفال اسيوط فى أول أيام الحملة القومية للتطعيم

اخبار اسيوط  22 ابريل 2012
أسيوط دوت كوم- عمر كمال

قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بزيارة مركز رعاية الطفل بمديرية الصحة والمركزالصحي بالأربعين لمتابعة الحملة القومية لمرض شلل الأطفال بأسيوط

وأكد أثناءالزيارة ًعلى أهمية التطعيم ومجانيته وأن التطعيم الروتيني للمرض لا يمنع منالتطعيم في هذه الحملة وتكراره يقي الأطفال من التعرض للإصابة بالمرض.
 
وأكد المحافظ أن الحملة يشارك فيها  2110 فرقةثابتة ومتحركة للوصول إلى كل طفل بجميع قري ومدن المحافظة تعمل من الساعة 8 صباحاًحتى 8 مساء.

وأوضح الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن نسبة التغطية بأول يوم لحملةالتطعيم تعدت الـ 58% من المستهدف ويبلغ عدد الأطفال المستهدفين  595 ألف من سن يوم وحتى 5 سنوات

مؤكداً على عملالدعاية الكافية لتوعية المواطنين وتعريفهم بالحملة عن طريق دور العبادة والجمعياتالأهلية و اللافتات والتنبيه بسيارات مديرية الصحة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"