السبت، 7 مايو 2011

مدير امن أسيوط ينقل ضابط قام بسب اهالى مركز الغنايم

اخبار اسيوط 7 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- عبد الراضى يونس

أصدر اللواء احمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط قراراً بنقل النقيب أحمد مشنق بمباحث مركز الغنايم إلى خارج المركز، بعد تسببه فى أزمة أسفرت عن تظاهر أهالى مركز العنايم ليوميين متتاليين.


حيث قام النقيب وأثناء خروجة فى الدورية الراكبة للوقوف على الحالة الامنية بالشارع، بالنزول الى بعض المقاهى، وقام بالقبض على بعض الأشخاص، وعند تحدث البعض منهم مع الضابط قام بسبهم قائلاً "ياغنايم يابلد مفكيش راجل".

حيث أشعل السباب غضب الأهالى وقاموا بالتجمهر أمام مركز الشرطة ، فى حين حضر رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة جنوب للتحاور مع الاهالى.

وفور علم مدير الأمن بالواقعة قام بنقل الضابط.

هناك تعليق واحد:

  1. أصلاً هوه مش راجل لأن ضباط الشرطة بعضهم معروف أصلهم إيه ، وبعدين إيه مدير الأمن ينقله فقط المفروض يكون فيه قرار رادع بوقفه عن العمل لحين التحقيق معه ، لأنه سوف يفعل ما فعله من قلة أدب فى المكان اللى تم نقله اليه ويتسبب فى مشكلة أخرى وكذلك يتم نقله وهكذا الى أن يسبب مشاكل فى كل أماكن الجمهورية ، وبعدين نقول إن الناس بتضرب الشرطة فياريت يكون فيه احترام شوية من الشرطة علشان حال البلد يتصلح للأحسن ، لأن الإنسان المحترم سواء مواطن عادى أو ضابط شرطة أو أي شخص أخر كان بأحترامه سوف يجبر الكل على احترامه

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"