السبت، 7 مايو 2011

بالفيديو: أكوام القمامة بحى الأربعين بأسيوط تهدد بكارثة ..ومسئولى الحى "إحنا عبد مأمور"

اخبار اسيوط 7 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم-عبد الراضى يونس

شاهد الفيديو من هنا

يبدو أن ثورة 25 يناير لم تسطع أن تقضى على الإهمال فى محليات أسيوط فهناك مأساة امام العمارة رقم 138 أ وبالتحديد أمام محطة الكهرباء بمدينة الاربعين بأسيوط

حيث يوجد مقلب زبالة دائم وعلى الرغم من تضرر الاهالى واصابتهم بالعديد من الامراض المعدية والتنفسية ، الا ان المسئولين ودن من طين والاخرى من عجين .


وعندما طرق الاهالى باب رئيس الحى الذى تتبع له المنطقة ( حى غرب ) المهندس صلاح عامر لم يجدوا إلا الوعود الكاذبة وبالسؤال تبين أن هناك تقاعس من الموظفين بمنطقة الاربعين حيث كان ردهم  احنا عبد المأمور.

الخطر يمكن فى إشتعال الحرائق فى تلك الأكوام، والتى تجاور محطة الكهرباء وهو ما يمكن ان يتسبب فى كارثة كبرى.

هناك تعليق واحد:

  1. نفس الوضع فى الوليدية أخر شارع البحر أول الشخوة يوجد أكوام زبالة بجوار كشك نور كبير والخطر يمكن أن يتسبب فى إشتعال الحرائق فى تلك الأكوام، والتى تجاور كشك الكهرباء وهو ما يمكن ان يتسبب فى كارثة كبرى، وهذا نداء الى السيد اللواء محافظ أسيوط والى السيد رئيس حى شرق .

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"