الأحد، 8 مايو 2011

إصابة 22 شخصا في اصطدام 3 ميكروباصات بأسيوط

اخبار اسيوط 9 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

أصيب 22 شخصا  في اصطدام 3 سيارت ميكروباص  أمام مدخل قرية علوان التابعة لمركز أسيوط وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام وأسيوط الجامعي.

تلقي اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بلاغا من غرفة عمليات المحافظة يفيد اصطدام 3 سيارات ميكروباص أرقام 27490 و 27726 و 4279 أجرة أسيوط علي طريق القاهرة أسيوط الزراعي أمام مدخل قرية علوان مما نتج عنه إصابة 22 من مستقلي السيارات الثلاث.

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث حيث تبين من المعاينة الأولية  أن الحادث وقع  نتيجة السرعة الزائدة مما أدى لاصطدام سيارتين وانقلبت الثالثة حيث أصيب  22 شخصا منهم 5 أشخاص بإصابات خطيرة من بينهم سائقي السيارات تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي ونقل الآخرين بالإضافة إلى 9 أخرين ونقل باقي المصابين إلى مستشفى الإيمان العام.

كما انتقل اللواء يعقوب حسن أمام سكرتير عام المحافظة إلى مستشفى اسيوط الجامعي والأيمان العام للاطمئنان على حالة المصابين وقد وجه محافظ أسيوط تعليماته بسرعة صرف إعانات عاجلة للمصابين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"