الأحد، 17 أبريل 2011

تابع أسرار وكواليس الصفوه فى أسيوط اليوم

اخبار اسيوط 17 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-خاص

* تعرضت قيادة أمنية كبيرة بأسيوط لحادث سرقة، أثناء تواجدها بمحل جزارة،حيث كانت القيادة الأمنية قد تركت سلاحها الميرى على مقعد السيارة، لحين شراء كمية لحوم، وفوجئت القيادة بعد عودتها للسيارة بإختفاء السلاح الشخصى، والذى لم تتمكن من إعادتة حتى الأن، رغم تفتيش جميع العاملين بمحل الجزارة.

* تعرض مكتب محامى شهير جدا بأسيوط لسرقة بعض الملفات الموجودة به، وهو ما فسره البعض بتخليص الحسابات،وان من قام بذلك شخص يتردد على المكتب ، حيث لا توجد اى أثار لكسر او ما شابه ذلك.




* نائب برلمانى سابق فضل مصلحتة الشخصية فقط ، وخرج من البرلمان بعد حل المجلس وهو يجر أذيال الخيبة بسبب فضائحة ،شوهد قبل يومين فى أحد شوارع مدينة أسيوط وهو مطأطىء الرأس،يسير بمفرده دون بلطجية تحميه،وشعر بانه فى "نص هدومة" بعد تجاهل الأهالى له."الجزاء من جنس العمل".

* قيادات بالحزب الوطنى المنهار تخشى من إستدعاءها للتحقيق خلال الفترة القادمة ،خاصة بعد توالى سقوط الصف الثاني والثالث من قيادات الحزب والتى قد تجرهم إلى غياهب السجون.

* التحقيق مع عدد من ضباط الشرطة بأسيوط فى سرية تامة على خلفية التجاوزات التى شهدتها ثورة 25 يناير.

* قامت قوات الشرطة بمتابعة عملية توزيع أنابيب البوتاجاز على سيارات شباب الخريجيين بمركز أبو تيج خاصة فى ظل الأزمة التى تعانيها محافظة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"