الثلاثاء، 5 أبريل 2011

اعتصام طلاب طب أزهر أسيوط يدخل يومه الثالث

اخبار اسيوط 5 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- لؤى على


دخل طلاب طب الأزهر فرع أسيوط اعتصامهم لليوم الثالث أمام مبنى إدارة الجامعة بفرع مدينة نصر، حيث قام الطلاب بالمبيت أمام مكتب رئيس الجامعة منذ أمس الأول 

بعد أن قرروا القيام باعتصام مفتوح لحين تلبية مطالبهم، التى تتلخص فى عمل جدول زمنى لاستكمال بناء المستشفى الجامعى بفرع الأزهر بأسيوط، والانتداب الفورى لطلاب الفرق الإكلنيكية بالقاهرة لحين الانتهاء من بناء المستشفى.


والتقى الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة مع الطلاب أمس، وتم عرض المطالب السابق ذكرها عليه، حيث وافق رئيس الجامعة والأمين العام للجامعة الذى قام بزيارة للمستشفى الجامعى بفرع أسيوط، والذى أكد بعدها أن المستشفى لا يصلح لأن بكون مستشفى جامعيا.

وقام رئيس الجامعة بسؤال عميد طب الأزهر بالقاهرة فوافق هو الآخر على انتداب الطلاب لحين الانتهاء من بناء المستشفى بفرع أسيوط، لكن عميد طب الأزهر بفرع أسيوط لم يوافق على هذا الاقتراح بل قام بعرض لم يلق قبولا لدى الطلاب ، فتراجع رئيس الجامعة عن قراره.

من جهتهم أصر الطلاب على مطالبهم مؤكدين أنهم لن يعودوا إلى كليتهم إلا إذا تحققت مطالبهم كاملة ولو تطلب ذلك الاعتصام مدى الحياة.

هناك 3 تعليقات:

  1. هولاء الطلاب لهم مصالح شخصية تتمثل في انهم يريدون استغلال الظروف الراهنة للبلاد للذهاب الي القاهرة ليصبحو قريبين من منازلهم وبهذا يكونوا يقدموا مصالحهم الشخصية علي المصلحة العليا للوطن ويريدون ان يكتسبوا عن طريق البلطجة ما لا يستحقوه حيث انهم لم يستطيعوا ان يحصلوا اصلا علي مجموع طب ازهر القاهرة ، وهذه المصالح مدفوعة ويتم تدعيمها عن طريق بعض الاساتذة المقيمين بالوجه البحري والذين يستحلون اخذ رواتبهم كل شهر بدون القيام بعملهم وهو الحضور للكلية باسيوط للتدريس للطلاب ، فهؤلاء الاساتذة هم الان من يدعم مصالح الطلاب الشخصية لانها تتفق مع مصالحهم الشخصية ايضا
    رد اللله كيدهم عليهم وحمي مصر وحفظها منهم ومن امثالهم

    ردحذف
  2. اناطالب من ضمن الطلاب المعتصمة واحنا بندور علي حق لين ضايع من عشرين سنة الموضوع مش موضوع قريبين من منازلهم انا من الصعيدمن قنا ومع ذلك مافكرتش اسيبهم وامشى ابد لان احنا رجالة
    محمودرمزى الفرقة الخامسة

    ردحذف
  3. حسبنا الله ونعم الوكيل9 أبريل 2011 في 5:31 ص

    مصالحً شخصية؟؟؟؟؟؟؟
    منك لله
    ربنا هو ل هيجيب لنا حقنا

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"