الأحد، 3 أبريل 2011

إزالة حالات التعدي على شارع الجيش وميدان المنفذ بأسيوط

اخبار اسيوط 3  أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط إزالة عدد من الأكشاك العشوائية التي قام أصحابها بوضعها أسفل كوبري الجيش بمنطقة وسط مدينة أسيوط لاعتدائهم على حرم الطريق العام وتسببهم في تعطيل حركة المرور وعرقلة التحرك الآمن للمواطنين.

وأكد المحافظ أن الأكشاك تمت إقامتها بدون ترخيص بمنطقة وسط المدينة وأنه لن يسمح بإقامة بؤر عشوائية وان عمليات الإزالة تمت بالتنسيق مع القوات المسلحة منوها عن أن أعمال البلطجة والتعدي ستواجه بمحاكمات عسكرية.


كان عددا من البلطجية والباعة الجائلين قد اقتحموا منطقة المنفذ أسفل الكوبري وأقاموا عددا من الأكشاك العشوائية دون الحصول على تراخيص الحي أو موافقة الجهات المعنية بالمحافظة واضعين لافتات تشير إلى رعاية المحافظ للتحايل على مسئولي الحي لتثبيت الأمر الواقع ... إلا أن محافظ أسيوط أصدر قرار رقم 524 لسنة 2011  بناءا على طلب الجهات الأمنية برفع الأكشاك لإعاقتها حركة المرور بالمنطقة.
وقال المحافظ أنه سيتم إقامة مركز تجاري ضخم مكون من 4 طوابق كما سيتم إقامة سوق للباعة الجائلين وأصحاب الأكشاك مخطط عمرانياً بحيث يتوافق مع عمليات التطوير التي تمت بمدينة أسيوط.

كما أمر المحافظ رؤساء والأحياء ومسئولي النظافة بسرعة إزالة ملصقات الاستفتاء في كافة شوارع المدينة وضرورة إعادة الشيء لأصله في أسرع وقت حتى تعود المحافظة إلى سابق رونقها وجمالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"