الخميس، 28 أبريل 2011

محافظ أسيوط الجديد في لقاءه بالصحفيين عودة لقاء خدمة المواطنين بعد انقطاع 5 سنوات

اخبار اسيوط 28 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم- أمينة محمد عبد الصمد

أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عودة لقاء خدمة المواطنين بعد انقطاع دام 5 سنوات ليعقد في جميع مراكز المحافظة بحضور المحافظ والقيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية ..

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمراسلي الصحف القومية والمستقلة وجميع مندوبي القنوات التليفزيونية العاملين بالمحافظة .



وقال أن المحافظة بدأت عهداً جديداً من العمل الوطني يراعي خدمة المواطن في الأساس كمحور رئيسي لعمل جميع أجهزة الدولة.


وقال المحافظ أنه يكره البيروقراطية وحريص على إزالة الرسميات في التعامل مع المواطنين مشيراً إلى حرصه على عقد لقاء المواطنين في القرى بعيداً عن أي فواصل أو حواجز بينه وبين الناس.


 وفي هذا الصدد قال حماد "أنني سأذهب لكل قرية ونجع يعاني المشكلات وسأجلس وسط الفلاحين بدلاً من استقدامهم إلي".

وأوضح أن قضية البطالة تشغل تفكيره بشكل دائم باعتبارها المحور الأهم للشباب مضيفاً أن المحافظة بصدد تنفيذ مؤتمر دولي لجذب المستثمرين يؤثر ايجابيا تجاه زيادة الاستثمارات والمصانع والتشغيل خلال فترة بسيطة .

وطالب المحافظ الإعلاميين بنقل صورة كاملة لكل مشكلات المواطنين فى كافة أنحاء المحافظة منوها عن عمله بصفة مستمرة للقضاء على مشكلات اسطوانات  البوتاجاز وتوافر السلع التموينية فى كافة المنافذ ودعم رغيف الخبز بالإضافة إلى القضاء على الوساطة والتمييز وتجاوزات وكلاء الوزارات في عدم تطبيق القانون.

وأشار محافظ أسيوط أن باب مكتبه مفتوح 24 ساعة أمام المواطنين وأشاد بشعب أسيوط الذي خرج منه رموز العمل الوطني ورجال العلم والفكر والأدب وفي ذلك وعد المحافظ بدراسة عاجلة لإنشاء تمثال للرئيس الراحل جمال عبد الناصر باعتباره أحد أبناء المحافظة.

وخلال الاجتماع أوضح حماد أنه سعيداً بما تركه اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط السابق من منظومة للتطوير وأجهزة متكاملة للمعدات تجاوزت 50 مليون جنيه بما سيساهم في دفع عجلة التنمية والعمل خلال الفترة القادمة .

وهو ما أشاد به الإعلاميين في بادرة طيبة للاعتراف بجهود السابقين والتعلم من أخطائهم وسيئاتهم وهو ما يساهم في بناء صورة حضارية مختلفة عن سابقها في الشكل الفرعوني التقليدي بمحو  كل ما سبق.

1 التعليقات:

عماد عبدالوهاب يقول...

نتمنى ان تكون سياسة ادارة المحافظة تتطابق مع التصريحات التى نسمعها اما المجاملة باستكمال مسيرة المحافظ السابق فاتمنى ان نعتبرها زلة لسان حيث ان شعب اسيوط عانى كثيرا من المحافظ السابق ويطالب حتى تاريخه بتقديمة للمحاكمة وعرض ثروته على جهاز الكسب غير المشروع للبحث عن الاتاوات التى جمعها طوال السنوات التى قضاها بالمحافظة وننتظر من المحافظ الجديد افتتاح مطار السيوط الدولى ليكون بداية الانطلاق فى تنمية المحافظة

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"