الثلاثاء، 15 مارس 2011

محافظ أسيوط : قيادات الحزب الوطني ونوابه حاربوني من أجل مصالحهم

اخبار اسيوط 15مارس 2011 

أسيوط دوت كوم-أمينة محمد عبد الصمد

كشف اللواء نبيل العزبي محافظ اسيوط عن أسباب الخلافات المستمرة بينه وبين أعضاء وقيادات الحزب الوطني بالمحافظة والتي وصلت إلى حد قيامهم بتكوين تحالف رفع مذكرة ضده للقيادة السياسية.

وأشار إلى أن طلبات النواب كانت معظمها في غير صالح شعب أسيوط وكلها استثناءات وهو ما رفضه تماما حيث كان المحور الرئيسي لهذه الطلبات  هو المجاملات التي تضر بالصالح العام منها تخصيص أراضي الدولة بالمخالفة للقانون... 


كما تكررت الخلافات بسبب رفضهم لقيامه بالموافقة على طلبات لنواب الإخوان المسلمين في الدورة البرلمانية الماضية. وقد قرر عدم دخول مقر الحزب الوطني بأسيوط وكذلك عدم حضور اى مؤتمرات ينظمها منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب تجاهل أمين الحزب الوطني لاحتفالات المحافظة بعيدها القومي ومغادرته مقر الاحتفال ومعه نوابه اعتراضا على إغفاله لذكر اسمه بين المدعوين وهو ما أوجد نوعا من التوتر فى العلاقات بين الطرفين . 

وقال محافظ أسيوط أنه تصدى بشكل حاسم ورادع لمافيا الاستيلاء علي أراضي الدولة من رجال أعمال الحزب الوطني حينما حاولوا الاستيلاء علي أراضي  بزمام المحافظة وألزمتهم بدخول مزاد علني للحصول علي هذه  الأراضي وتقدير قيمة الأراضي وقتها بسعرها الحقيقي الذي أضيف لميزانية المحافظة  لان ذلك يهدف بالأساس إلى قيامهم كمستثمرين بتوفير الآلاف من فرص العمل لأبناء المحافظة من خلال منشاتهم ومصانعهم التي كان سيتم إنشائها .

كما كانت الوقفة الحاسمة مع ارض مصنع الكوكاكولا وقيام المستثمرين بالإعلان عن إقامة وحدات سكنية فاخرة بأرض المصنع رغم منح أصحابها الأصليين أرضا  كاملة المرافق بالمجان كبديل للأرض المقام عليها المصنع حاليا  والتي قرر النائب العام منذ أيام فتح باب التحقيقات فيها وتصدى لها المحافظ بحسم للحفاظ على مقدرات شعب اسيوط لان معنى تسهيل الاستيلاء عليها كان سيهدر مليار ونصف المليار جنيه على الدولة وشعب اسيوط وهما الاحوج إليها.

هناك تعليق واحد:

  1. وعلاقة السيد المحافظ المعروفة بالسيد / محمد عبد المحسن صالح الى كل فرد فى أسيوط

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"