الأحد، 14 نوفمبر 2010

فرقة أسيوط للموسيقى العربية تحيي ليالي العيد في الهند

أسيوط دوت كوم- أمينة محمد عبد الصمد


تشارك فرقة محافظة أسيوط للموسيقي العربية في مهرجان روحانيات الدولي والمقام في دولة الهند نهاية شهر نوفمبر الجاري صرح بذلك اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط وقال أن الفرقة ستقيم 3 حفلات فنية كبري في ولايتي مومباي ودلهي خلال أيام عيد الأضحى المبارك من 17 إلي 30 نوفمبر الجاري.

وأوضح الفنان محمد فرغلي مدير الفرقة أن دعوة الفرقة جاءت بعد نجاحها على مدار ثلاث سنوات متتالية في مهرجان روحانيات الهندي .


حيث ارتفع عدد مشاهدي الحفلة الواحدة لفرقتهم إلي 1800 مشاهد برغم عدم تجاوزه 800 مشاهد في الحفلات المقامة للدول الأخرى.

وأضاف بأن الفرقة ستقدم فقرات متنوعة ما بين الغناء والعزف وعروض التنورة والفنون الشعبية التي تميز الفن المصري وتقام الحفلات يومي 20 و21 نوفمبر في ولاية مومباي وحفلة كبري في 27 نوفمبر بالعاصمة الهندية دلهي.

وأشار مدير الفرقة إلي تاريخ الفرقة التي أسسها اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط في عام 2007م وساهم في تدريب كوادرها ودعمهم بالإمكانيات المادية والرعاية الكاملة لمواهبها مما ساهم في نجاحها وتألقها في وقت قياسي وتجولت بعروضها الفنية في عدة دول أوروبية وآسيوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"