الأربعاء، 21 يوليو 2010

متابعة لنتائج امتحانات كلية الهندسة بجامعة أسيوط

أسيوط دوت كوم


اعتمد الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة نتيجة امتحانات نهاية العام لبعض الفرق بكلية الهندسة وصرح الدكتور إبراهيم محمد إسماعيل عميد الكلية بأن النتائج جاءت على النحو التالى :
الفرقة الأولى :

شعبة كهرباء : بلغت نسبة النجاح 82.87% وحصل 3 طلاب على تقدير عام ممتاز ،14 طالب على تقدير عام جيد جداً ، 65 طالب على تقدير عام جيد .والأوائل هم : محمد على عبد الرحيم ، محمود عبد الحفيظ أحمد ، مينا الفنس شكرى .  

شعبة ميكانيكا : بلغت نسبة النجاح 69.35% وحصل 3 طلاب على تقدير عام جيد جداً ،15 طالب على تقدير عام جيد. الأوائل هم : أحمد حازم عبد العظيم ، أحمد صالح حسين ، مصطفى فؤاد سراج الدين .

الفرقة الثالثة :شعبة كهرباء (حاسبات ونظم) : بلغت نسبة النجاح 100% وحصل طالب واحد على تقدير عام ممتاز ، 4 طلاب على تقدير عام جيد جداً ، 3 طلاب على تقدير عام جيد .

الأوائل هم : عبد الرحمن أحمد على ، دعاء محمد حسن ، محمد محمود فتحى ، سمر هاشم على .

شعبة عمارة : بلغت نسبة النجاح 100% وحصل 4 طلاب على تقدير عام ممتاز ، 21 طالب على تقدير عام جيد جداً،30 طالب على تقدير عام جيد .

الأوائل هم :نيرة رفعت عبد الله، رواء بهجت عبد الحميد، مروة ممدوح على، نسمة طلعت عبد الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"