الجمعة، 23 يوليو، 2010

بالفيديو: فضيحة تدخين " الشيشة " داخل مدرسة الناصرية الخاصة بأبو تيج ..وغياب المسئولين

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


مأساة حقيقية تعيشها مدارس أسيوط، خاصة بعد ان شهدت حالة من تردي الأوضاع بداخلها،لتصل إلى تدخين الشيشة امام الطلاب داخل المدرسة ..

حالة الأهمال ترجع إلى غياب المسئولين عن العملية التعليمية داخل المحافظة، وعلي رأسهم وكيل وزارة التربية والتعليم محمد نجيب ، والذي يعيش فى عالم اخر، ولا يهتم بالنزول من مكتبة سوى للجولات الرسمية مع المحافظ أو للندوات ، حيث الميكروفونات والبروباجندا الكاذبة..بل أن ما يتردد عنه يثير حالة من الإستياء لدى المواطنين ، فهو لا يهتم بأي شيء،غير مبال بالمسئولية الملقاه على عاتقة...

الواقعة التى بين يدينا الأن ، وللأسف هى لمدرسة " خاصة " بمدينة أبو تيج ، نام المشرفين عليها فى " العسل " ..المدرسة هى " الناصرية الثانوية الخاصة " للبنين والبنات..

حيث يظهر الفيديو وجود الشيشة في فناء المدرسة ، ومرور سكرتيرة مدير المدرسة أمامها دون مبالاه بهذا الوضع المخالف ، ليس هذا فقط ولكن يوجد أيضاً أحد عمال المدرسة وهو يقوم " بتظبيط " الشيشة لمدير المدرسة حسب المعلومات التى وصلتنا من مصادر هناك ..

الأمر يحدث ويتكرر يومياً، ويثير إشمئزاز المدرسين ، والطلاب ، والذين أبغلنا أحدهم بواقعة " الشيشة "، وان جميع المسئولين بإدارة أبو تيج التعليمية يشاهدون الشيشة ، ولم يحرك أحدهم ساكناً ، وننتظر رد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط ، والمحاسب محمد نجيب وكيل وزارة التعليم بأسيوط ، على تلك الواقعة، إن علم بها من الأساس .

ومن جانبنا سنتولى إخطار الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم ، بملف متخم بالمخالفات التى تشهدها المؤسسات التعليمية داخل المحافظة .

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

والله انا من الناصريه ولا شفت هذا الكلام

غير معرف يقول...

انا في الناصريه والدنيا تمام مش شيشه بس ده حشيش

غير معرف يقول...

ات

غير معرف يقول...

والله الشيشة والسجاير امام باب المدرسة والمسولين لا مبالاه

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"