السبت، 24 يوليو 2010

إزالة تعديات على أملاك الدولة بأبنوب

أسيوط دوت كوم


في أكبر حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط الجاري أعمال التطوير بها قامت أجهزة المحافظة بالتنسيق مع الشرطة وبناءا على توجيهات من اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط وفي إطار من الشرعية ونفاذا لسيادة القانون بإزالة بعض التعديات بالمدينة بينها مقهى أقيم بنهر الطريق على مساحة 250 متر أقامها احد أعضاء المجلس المحلي لمركز أبنوب ويعمل محاميا.

وقد تعمد وضع لافته لمكتب محاماة على الأرض المملوكة للدولة حينما علم بصدور قرار الإزالة في محاولة منه لتعطيل القرار وأعمال التطوير الجارية بالمدينة والتي تكلفت ما يزيد عن 65 مليون جنيه شملت مختلف نواحي البنية الأساسية وأعمال الرصف والتطوير وإنشاء الميادين والمواقف العامة.

    وأبدى المذكور وبعض أفراد أسرته اعتراضا في مواجهة القوات التي كلفت بالتنفيذ إلا أن المحافظة نجحت في حسم هذا الأمر قانونيا وتنفيذه.وتم إخلاء الموقع الذي كان يعطل حركة المرور يوميا لعدة ساعات وتوالي المحافظة إزالة كل المباني التي أقيمت بنهر الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"