الجمعة، 7 سبتمبر 2012

كشك يتسلم مهام منصبه محافظا لأسيوط ويتعهد باستكمال برنامج الـ100 يوم

اخبار اسيوط 7 سبتمبر 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أستقبل ديوان عام محافظة أسيوط اليوم الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط الجديد عقب أداؤه لليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية أمس وكان في استقباله اللواء يعقوب حسن أمام سكرتير عام المحافظة وجمال ادم سكرتير عام مساعد المحافظة.


في الوقت نفسه قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق في تقليد جديد بتسليم مهام المحافظة وعرضها على المحافظ الجديد الدكتور يحيي طه كشك حيث أطلعه على كافة الملفات والقضايا والمشروعات العاجلة بالمحافظة.

وقال الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط عقب تسلمه مهام عمله أنه سيولي اهتماماً كبيراً بتحقيق برنامج الـ 100 يوم الأولى لخطة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى و الملفات الخمسة و المشاكل التي تواجهها المحافظة مشيراً إلى أن مشروع الـ 100 يوم بأسيوط مشروع خدمي يبدأ منذ توليه منصب المحافظ ويمتد و يستمر و لا ينتهي.

وأكد كشك انه سيواجه البطالة بتوفير عمالة عن طريق الاهتمام بالمناطق الصناعية بالمحافظة و العمل عل زيادتها فيما أشار الى انه سيعمل على تطوير القطاع الصحي في المحافظة و تزويد المستشفيات و الوحدات الصحية بالإمكانات اللازمة.

يذكر أن الدكتور كشك أستاذ متفرغ بقسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة أسيوط وهو نائب مسئول المكتب الإداري لأخوان أسيوط وعضو الهيئة العلية لحزب الحرية والعدالة وشغل كشك رئيساً لقسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب منذ 10/2009 وحتى تفرغه.

وهو من أشهر أطباء الصعيد في مجاله وله العديد من الأبحاث والرسائل العلمية في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية كما أشرف علي عدة رسائل دكتوراه وماجستير في هذا التخصص ويعد من القلائل المشهورين علي مستوي الصعيد ومصر في مجاله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"