الاثنين، 27 أغسطس 2012

محافظ أسيوط ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة الإشغالات والمرافق بأسيوط

اخبار اسيوط 26 اغسطس 2012

 أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد


شنت محافظة أسيوط حمله مكبرة لإزالة الإشغالات والمرافق قادها اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط واللواء محمد إبراهيم مدير أمن المحافظة بمنطقة وسط مدينة أسيوط وشوارع الرياض وعزت جلال والحمراء وهى الحملة الأولى من نوعها التي يقودها المحافظ ومدير الأمن



 وقال المحافظ ان الحملة تستهدف إعادة الأمن إلى الشارع مرة أخرى وبقوة وكذلك القضاء على الإشغالات التى تعوق المارة وتتعدى على حرم الطريق وتسبب اختناقات مرورية ومخلفات كبيرة من القمامة بالشوارع وهى ليست الحملة الوحيدة حاليا وانما هناك حملات فى 5 مراكز اخرى تستهدف اعادة الانضباط والنظافة الى الشارع الاسيوطى .


وأسفرت الحملة عن تحرير 62 مخالفة مرورية متنوعة تحت إشراف العميد عادل زكى وأصدر المحافظ قرارا بإزالة جميع الإشغالات وإلغاء جميع تراخيص البروز الصادرة من مجلس مدينة أسيوط من أجل فتح الطريق أمام المارة وخلق سيولة مرورية بالمناطق المأهولة بالسكان


وقام مدير الأمن على الفور برفع 82 حالة إشغال طريق لاحظ المحافظ أنها تعوق حركة السير. كما تفقد المحافظ ومدير الأمن سوق الباعة الجائلين وأمر المحافظ بدخول جميع الباعة الجائلين إلى السوق حيث يوجد 264 باكية خالية تبحث عن شاغيرين بعد تخفيض المحافظ للقيمة الايجارية لها كما تفقد أماكن الباكيات المزمع إقامتها بشارع التحكم المركزي للقضاء على مشكلاتهم وإعاقتهم للمرور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"