الاثنين، 27 أغسطس، 2012

3 وحدات اسعاف جديدة لمواجهة حوادث الطرق في أسيوط

اخبار اسيوط 27 أغسطس 2012

 أسيوط دوت كوم- أمينة عبد الصمد


أعلنت مديرية الصحة بأسيوط الإنتهاء من افتتاح وتشغيل 3 وحدات أسعاف جديدة متطورة بالطرق الرئيسية بالمحافظة لمواجهة مشكلات الطوارئ والحوادث فور وقوعها ..


صرح بذلك الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقال أنه في ذات الإطار تم تزويد المحافظة بعدد 67 سيارة إسعاف جديدة فضلاً عن تطوير غرفة عمليات تلقي بيانات الحوادث وربطها بغرفة عمليات هيئة الإسعاف المصرية وطوارئ وزارة الصحة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن وحدات الإسعاف الجديدة في الكيلو 45 بطريق أسيوط البحر الأحمر والكيلو 103 طريق أسيوط الغردقة بالإضافة لوحدة إسعاف بمنطقة القوصية في الطريق الصحراوي الغربي وتم تزويد محطات الإسعاف بعدد 20 تندة بمواصفات خاصة وبذلك تمتلك المحافظة غطاء أمن لوحدات الإسعاف في مختلف الطرق الرئيسية الصحراوية والزراعية وداخل المدن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"