السبت، 12 مايو 2012

احتواء غضب معلمي الشهادة الابتدائية بأسيوط

اخبار اسيوط 11 مايو 2012

أسيوط دوت كوم- عبد الراضي يونس

قال محمد رفعت كتبي مدير إدارة أسيوط التعليمية ان جهود مسئولي الادارة ونقابة المعلمين ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة نجحت في احتواء غضب المعلمين المكلفين بتقدير الدرجات وتصحيح الشهادة الابتدائية والذين كانوا قد قرروا في وقت سابق الدخول في إضراب شامل عن العمل والامتناع عن التصحيح السبت القادم بسبب تدنى الأجر المقرر عن ورقة الامتحان بعد ان تم وعدهم برفعها ولم يحدث .



وأضاف كتبي قمنا برفع مذكرة جديدة تبين خطورة الأمر إلى مسئولي الوزارة فأرسلت أمس وزارة التربية والتعليم فاكسا يفيد موافقة جمال العربي وزير التربية والتعليم على رفع قيمة تصحيح ورقة الإجابة للمرحلة الابتدائية بواقع 100 قرش عن الورقة الوحدة ليرتفع اجمالى ما يتقاضاه المقدر من 40 جنيه إلى 100 جنية عن عملية التصحيح التي تتم خلال 4 أيام كاملة أسوة بالمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية .


وأشار محمد مقبل نقيب المعلمين بأسيوط ان حل المشكلة من المتوقع ان يرضى جميع المعلمين للاستجابة إلى مطلبهم وسوف يتم عقد اجتماع طارئ معهم اليوم لإنهاء المشكلة تماما والاتفاق على عدم التصعيد طالما تمت الاستجابة لهم .


هناك تعليق واحد:

  1. هو مسئولي الادارة ونقابة المعلمين ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة ومسئولي الوزارة و وزير التربية والتعليم ما بيحلوش المشاكل الا لما يعمل المعلمون اعتصام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"