الخميس، 8 مارس، 2012

فى الموتمر الدولى الثالث لقسم الاورام بطب أسيوط استخدام العلاج الموجه فى تحسين نتائج العلاج

اخبار اسيوط 8 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


يعقد قسم علاج الأورام بمستشفى أسيوط الجامعى المؤتمر الدولى الثالث للقسم بمدينة الأقصر خلال الفترة من 7-10 مارس الجارى بمشاركة نحو 300 من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الطب ومراكز الأورام على مستوى الجمهورية


فضلاً عن أساتذة من الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا وانجلترا ، وصرح الأستاذ الدكتور سمير شحاته محمد رئيس المؤتمر أنه من المقرر أن يناقش المؤتمر الطرق الحديثة فى علاج الأورام و خاصة العلاج الموجه الذى كان له الدور فى تحسين نتائج العلاج بنسب قد تصل إلى 85٪ ، 

كما سيتم عقد جلسات خاصة يحاضر فيها كبار الاطباء عن الجديد فى أورام الكبد بالإضافة إلى ورشتى عمل عن اساسيات العلاج الكيمائى والاشعاعى بالاشتراك مع المعهد القومى للاورام و الجمعية المصرية للأورام.

وأضاف أنه من المقرر أن يقام على هامش المؤتمر معرض خيرى لصالح جمعية تنمية ورعاية مرضى الأورام وأسرهم بأسيوط كما سيتم توقيع اتفاقية تشتمل على عدة بروتكولات للعلاج بين جامعتى أم دى أندرسون و جامعة أسيوط .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"