الثلاثاء، 6 مارس، 2012

صابر حارص محاضراً لمدرسي الإعلام التربوي في مركز بهاء الدين بأسيوط

اخبار اسيوط 6 مارس 2012

أسيوط دوت كوم-محمد اشرف

ينظم المركز الثقافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بدوير أسيوط غداً الأربعاء ورشة تدريبية لمدرسي الإعلام التربوي بمركزي صدفا والغنايم يحاضر فيها الدكتور صابر حارص أستاذ الإعلام في جامعة سوهاج
صرح بذلك الأديب حمدي سعيد مدير النشاط بالمركز الثقافي وقال أن التدريب يهدف لتنمية مهارات وقدرات المدرسين في كيفية الأداء المثالي لمدرسي الإعلام التربوي بهدف إكتشاف مواهب جديدة وتنميتها بما يثري من حياتنا الفكرية في المستقبل ودعم القدرات المميزة للأطفال والشباب.

وأضاف حمدي سعيد أن الدكتور صابر يعد من ضمن العلماء المتميزين في مجال الإعلام بخبراته الدولية في مصر والامارات والسعودية وتجاربه الثرية في عشرات الأبحاث العلمية وعشرات المؤلفات التي أثرت المكتبات الجامعية منوهاً عن ثقة المركز

فيما سيضيفه اللقاء التدريبي من تنمية مهارة وقدرات المدرسين خاصة وأن معظمهم غير متخصصين في الإعلام نتيجة عجز هذا التخصص في المدارس.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"