الخميس، 8 مارس، 2012

مليون جنيه أرباح المدارس الزراعية في أسيوط

اخبار اسيوط 8 مارس 2012 

أسيوط دوت كوم- عبد الراضي يونس


صرح إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن المدارس الفنية الزراعية حققت 3.5 مليون جنيه من المشروعات الإنتاجية بصافي أرباح يصل إلي مليون جنيه سنوياً


وذلك بعد طرح مصاريف الخامات ووسائل النقل والتدريب والمرتبات والأجور التي تصرف للعمال والطلبة ومعلميهم.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه مشروعات التعليم الفني الزراعي الإنتاجية تتنوع بين إنتاج وجرش الحبوب أو منتجات حيوانية وزراعية عالية الجودة تم التدريب عليها من خلال برنامج تعاون بين وزارة التربية والتعليم ومشروع الترابط الأمريكي خاصة من خلال إرسال طلاب المدارس الزراعية بأسيوط للتدريب بمزارع كبري تستخدم الأساليب التكنولوجية الحديثة والفنيات المتقدمة.

موضحاً أنه في ذات السياق قامت مديرية التعليم بأسيوط بشراء 2 ماكينة خلط وجرش للحبوب في قسم الإنتاج الحيواني

فضلاً عن 3 ماكينات خلط وجرش حبوب بالإضافة لشراء 280 جهاز حاسب آلي تم من خلالها تجهيز 14 معمل حاسب آلي متكامل بمعدل معملين لكل مدرسة فنية زراعية لتدعيم آلية التعليم والتدريب والحصول على خريجين قادرين على ملائمة احتياجات سوق العمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"