الخميس، 8 مارس، 2012

ضبط 20 طن سكر تمويني مهربة وشركتان تابعتان للتموين تعبأ السكر ناقص الوزن

اخبار اسيوط 8 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط شركتين لتعبئة السلع الغذائية والبيع بالجملة يقوما بتعبئة السلع التموينية ناقصة الوزن لتحقيق مكاسب مادية غير مشروعة وتهريب بعض السلع الأخرى لبيعها في السوق السوداء ..


صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط 300 كيلو سكر تمويني معبأ بشركة السلطان لتعبئة السلع لغذائية بمنفلوط ناقص من كل كيلو 30 جم

حيث تقوم الشركة والتي تعمل لصالح وزارة التموين بالاتفاق مع الشركة المصرية لبيع بالجملة بمنفلوط بتسليم السلع الغذائية ناقصة الوزن دون ممانعة لتحقيق مكاسب مادية

وبمداهمة شركة بيع الجملة تم ضبط 80 كيلو سك تمويني معبأ ناقص 30 جم من الكيلو و20 طن سكر تمويني مدعم من قبل الدولة تم التصرف فيهم وبيعهم بالسوق السوداء وتم تسجيلها وإدراجها في دفاتر الوارد.

وأضاف أبو شقة أنه تم إخطار مديرية التموين لاتخاذ اللازم تجاه الشركتين كما تحرر محضران بالواقعة أرقام 2445و2446 جنح مركز منفلوط ضد صاحب شركة السلطان وأمين مخزن شركة الجملة لمخالفتهما القانون رقم 163 لسنة 1950 بشأن إنقاص الوزن والقانون رقم 109 لسنة 1980 لتصرف في سلع تموينية مدعمة دون وجه حق وتم التحفظ على المضبوطات بمركز شرطة منفلوط تحت تصرف النيابة.

أوضح مدير مباحث التموين أن هذه الحملات التي شملت بعض مراكز المحافظة جاءت بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتكثيف الرقابة لضبط المستغلين والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"