الاثنين، 12 ديسمبر 2011

شكرا محافظ أسيوط

اخبار اسيوط 14 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد عبد المقصود ثابت .. رئيس اللجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيوط

يتوجه اتحاد المعلمين المصريين ممثلا فى اللجنة النقابية لمعلمى مصر يأسيوط، بتوجيه أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للأب محافظ أسيوط، 


وقصدت ان أزيل اية  القاب رسمية لأنه عندما يقابلنا يعاملنا كأبنائه وقد  تحمل منا الكثير والكثير جزاه الله كل الخير لمواقفة المشجعة لنا وللمعلمين.

 ونحن لا ننسى  أبدا موقفه الشجاع معنا ودعمة الكامل لنا فى بداية اشهار الاتحاد ، هذا الموقف الذى لم يقفه اعتى المسؤولين واشجعهم ، فالكل آثر السلامة والانسحاب حتى من التعامل معنا لعدم فهمه معنى الاستقلالية .

 فمن اللحظة الاولى  اعلن تشجيعه للنقابات المستقلة التى تعمل من أجل الصالح العام . ونحن فى هذا الصدد نتوجه لسيادته بوافر الشكر والتقدير ، ونهدى لسيادته العدد الاول من الجريدة الالكترونية للجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيوط ونعاهد سيادته على العمل الدؤوب الجاد من أجل رفعة وبناء مصر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"