الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

مديرية امن أسيوط تنجح في إنهاء خصومة ثأرية بساحل سليم

اخبار اسيوط 16 نوفمبر 2011

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

في إطار تنفيذ السياسة العامة لوزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعاً وكشفاً ، وفى إطار خطة مديرية امن أسيوط، التي من بين عناصرها استمرار متابعة النزاعات والخصومات الثأرية،
والعمل على إنهاء تلك الخلافات لمنع تفاقمها ،وما يترتب عليها من تداعيات أمنية تؤثر بالسلب على مؤشر حركة الجريمة.. ومن خلال تنفيذ هذا الشق من الخطة .

قامت المديرية بالتنسيق مع الأجهزة الشعبية والتنفيذية بعقد جلسة عرفية لإتمام الصلح النهائي بين أفراد عائلتي ( فياض ، أبو حجر ) بناحية التناغة الشرقية بدائرة مركز شرطة ساحل سليم ، والناجم عنها إصابة 8 من الطرفين.

في حضور أهالي وكبار العائلات بالقرية وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز .. حيث تم تقريب وجهات النظر وتصالح الطرفان وتعاهدا بعدم تعرض كل طرف منهما للآخر .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"