الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

ضبط 7 طن أرز و6.5 طن دقيق مدعم معدين للبيع بسوق أسيوط السوداء

اخبار اسيوط 11 أكتوبر 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تمكن ضباط مباحث مركز صدفا بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية من ضبط 7 طن أرز تمويني و 6 طن ونصف من الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز البلدية مجهزين للبيع بالسوق السوداء.


حيث تمكنت الحملة من ضبط المدعو محمد خلف محمد بمدينة صدفا وبحوزته 7 طن أرز تمويني محملة على السيارة رقم 50149 نقل أسيوط بالمخالفة القانون رقم 108 لسنة 1980م وتم تحرير محضر رقم 3406 جنح صدفا.

كما تم ضبط 127 شيكارة دقيق بلدي مدعم من المخصص للمخابز البلدية داخل مطحن مواني بدون ترخيص ملك المدعو عمر ثابت أبو بكر والمقيم بقرية كوم أسفحت حيث تحرر المحضر رقم 3407 جنح صدفا.

وكانت تعليمات مشددة قد صدرت من اللواء السيد البرعي بضرورة مراقبة الأسواق ومحاربة جشع التجار والتأكيد على توافر السلع وصلاحية المنتجات وعدم تجاوزها للأسعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"