الجمعة، 23 سبتمبر 2011

اصابة 4 عمال فى سقوط برج بمصنع اسمنت اسيوط المملوك لفلول الوطني

اخبار اسيوط 23 سبتمبر 2011

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

شهد مصنع اسمنت اسيوط الجديد "تحت الإنشاء" والمملوك لأحد أبرز فلول النظام السابق محمد عبد المحسن صالح، واللواء احمد همام عطية محافظ اسيوط الاسبق، وشركة القلعة إصابة 4 عمال بعد سقوط برج حراسة حديدى عليهم أثناء العمل داخل المصنع.


وتبين ان المصابين هم  مرغني علي مرغني ،وخالد جمال شعبان ، وحسن توفيق محمد ، وسعد عاطف سيد.

فى حين هرعت قوات الانقاذ وقيادات مديرية امن اسيوط والنيابة العامة لموقع الحادث،والذى يعد الثاني بعد سقوط "كتل حديدية "قبل عدة اشهر ، اثناء بناء احد الوحدات داخل المصنع والذى اسفر عن قتلى ومصابين.

هناك تعليق واحد:

  1. اولا:- شركة القلعه من الشركة المحترمه والتى تخاف على العامل خوفه على نفسه وهذا نتيجة اهمال جسيم من ابراز المقاولين وهى شركةالمحموديه ماهى ذلك الامقاول صغير يعمل بااحد اسورة السور الخاص بالمصنع ونتيجة لعدم وجود التزام من عماله او من مسئوليه او من استشارى الذى يشرف على عمال ذلك الابراج الخاصه بالحارسه
    ثانيا :- هذ المصنع ليس ملك لااى احد من فلول الحزب المخلوع وهذ المصنع بهى عدة من المستثمرين وهما اربعه ولا عبد المحسن صالح ولا همام عطيه لهم اى دخل بذلك ولكن عندم تتكلم عن فلول انت لاتعمل بذلك المصنع اذهب فى ذات يوم الى المصنع المحترم ذلك وشاهد مالم تره منذ ولدتك امك بلطجه واتوت على كل عامل وغيره من ذلك لدعى من الحديث لكى لااطيل ولكن ملحوظة :- همام عطية لها فى المصنع شركة حراسه فقط ولا يشرف عليه ولكن يقوم اشخاص بمتابعته
    وثالثا:- هما ليس اربعه ولكن هما كانو اربعه بالفعل يعملون ولكن المصابون اثنين فقط

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"