الأحد، 8 أغسطس 2010

مصرع وإصابة 42 فى حوادث طرق متفرقة بأسيوط

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

لقى شخص مصرعه وأصيب41 آخرون فى حوادث تصادم متفرقة فى أسيوط.. تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة بوقوع حادث تصادم بين السيارة 26113 أجرة أسيوط والسيارة 49624 نقل أسيوط على طريق دشلوط جنوب قرية بانوب التابعة لمركز ديروط بسبب السرعة الزائدة ، ما أسفر عن مصرع وفاء زاهر إبراهيم 28 سنة مقيمة كودية الإسلام بديروط وتم نقل جثتها لمشرحة مستشفى ديروط المركزى ،

فيما أصيب 17 آخرين منهم 3 فى حالة خطيرة تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى وتم نقل باقى المصابين إلى مستشفى ديروط المركزى.

وأمرت النيابة بانتداب مهندس فنى لفحص السارتين وبيان سبب الحادث وتولت التحقيق فيما قرر المحافظ صرف إعانة عاجلة 5 آلاف جنيه لأسرة المتوفية و200 جنيه لكل مصاب وتوفير الرعاية الصحية لهم.

كما تلقى اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط 3 بلاغات مختلفة بوقوع حوادث طرق البلاغ الأول بطريق بقرية أولاد إبراهيم بمركز أسيوط وأسفر عن إصابة 8 أشخاص تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى والثانى بتصادم سيارتين بطريق المطار وأسفر عن إصابة 7 مواطنين تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى.

والثالث تصادم سيارتين بمدخل مركز القوصية وأسفر عن إصابة 9 أشخاص تم نقلهم لمستشفى القوصية المركزى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"