الأحد، 3 يناير 2010

إخوان أسيوط يهددون بالاعتصام من أجل غزة




هددت جماعة الإخوان بمحافظة أسيوط بالاعتصام فى حالة عدم استجابة النظام للنظر فى فتح المعابر برفح وعدم تقبلهم للجدار الفولازى، مؤكدين أن غزة هى امتداد طبيعى للأمن القومى بمصر والجدار الفولازى لا يخرج عن كونه رغبة صهيونية تفرض سطوتها على الحكومة المصرية وتتخفى داخل إشعارات كاذبة بحجة الأمن القومى. 




وأكد عبد العزيز خلف نائب الإخوان بمحافظة أسيوط فى تصريح خاص لليوم السابع، أنه منذ اتفاقية كامب ديفيد حتى الآن قتل أكثر من 58 جنديا مصريا على الحدود المصرية المشتركة مع إسرائيل وتساءل، أين تطبيق اتفاقية السلام ونحن نحتمى تحت أكذوبة الجدار الفولاذى فى نفس الوقت الذى تكون فيه مصر المستفيد الأول من الأنفاق ومن فتح المعابر ولا داعى لسعينا وراء شعارات الخوف على الشباب من تهريب المخدرات وخلافه.

وأكد النائب أن حجة واهية أتت لتخالف اتفاقية جنيف وتهدم مواد الاتفاقية التى تنص المادة 59 منها على أن تلتزم الدول المجاورة لدول العرب المحتلة بتوفير كافة الالتزامات من طعام ودواء وملاجئ وأضاف، فى عدم وجود الجدار الفولازى لم يطلب الفلسطينيون توفير إيواء أو ملاجئ لهم لدينا ليظهراه شعبا قويا وجبارا، وظهرت قوته فى تحمله للظلم والقهر، ولذلك لم يفكروا حتى الآن فى الانقلاب على حكومتهم رغم ما يعانونه وتمثلوا بالصبر والجلد.

نقلاً عن اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"