الاثنين، 30 نوفمبر 2009

محافظ أسيوط يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك وسط ألاف المصلين بساحة مسجد ناصر




أدى اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط صلاة عيد الأضحى المبارك وسط الآلاف من جموع المصليين بساحة مسجد ناصر بحي شرق بمدينة أسيوط كما أدى الصلاة معه اللواء جاد جميل سن مراد مدير أمن أسيوط ومحمد عبد المحسن أمين الأمانة المركزية للمجالس الشعبية المحلية والمهندس أحمد عبد العزيز أمين عام الحزب الوطني الديمقراطي بأسيوط ومحمد فهمي صالح رئيس المجلس الشعبي المحلي والقيادات السياسية والتنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.


وفي خطبة العيد حث الشيخ علي أبو الحسن رئيس لجنة الفتوى الأسبق بالأزهر الشريف على الاقتداء بالرسول الكريم واستلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة التى تعبر عن التضحية والفداء وبر الوالدين ودعا المواطنين الى التراحم والمودة والتكافل فيما بينهم.


عقب الصلاة هنأ المحافظ جموع المصليين وتم توزيع الهدايا واللعب والحلوى على الأطفال كما قدمت فرقة القوصية للانشاد الديني فقرة في المديح النبوي وابتهالات دينية.




ثم توجه محافظ أسيوط إلى مستشفى الإيمان الجديدة بمدينة مبارك وأكد على أهمية التكافل الاجتماعي والتراحم بين أبناء المجتمع وعلى الدور الملموس للعاملين بالقطاع الصحي في توفير الأمان الصحي والعلاج خاصة في المناسبات والأعياد ضمن منظومة متكاملة لخدمة المواطن.


كما زار المحافظ مجندي الأمن المركزي وقوات الأمن وقدم التهنئة للجنود والضباط والقادة وأشاد بدورهم في حفظ الأمن وتأمين سلامة المواطن والمنشأة واستقبل بدار مناسبات المحافظة المهنئين من المواطنين والمسئولين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.


كما توجه المحافظ إلى حديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد والتي يقصدها ألاف المواطنين لقضاء العيد حيث ألتف حوله الأطفال لالتقاط الصور ومصافحته كما تراقص الشباب على أنغام الطبل البلدي لفرقة أسيوط للموسيقى الشعبية وتابع بنفسه الرحلات النهرية التي تتحرك من المرسى النهري بالحديقة وشدد على الألتزام بإكتمال مقوم العبارات قبل تحركها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"