الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

اللحوم متوافرة في الأسواق .. والحدائق والمتنزهات بالمجان .. خلال أيام العيد



عقد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط إجتماعأً حضره رؤساء المراكز والمديريات وناقش الاجتماع استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحىالمبارك ، حيث أكد المحافظ أهمية الاستعداد لاستقبال عيدا لأضحي المبارك وتوفير كافة الاستعدادات لراحة المواطنين حيث أطمأن المحافظ على العبارات النهرية والتي يستخدمها المواطنون للتنزه في أيام العيد مشيراً إلي توفير الأمان لهذه المعدات النهرية منعاً للحوادث .. فضلاً عن فتح جميع الحدائق والمتنزهات بالمجان للمواطنين ...

كما ناقش المحافظ أسعار اللحوم حيث أكد الدكتور محمد مرزوق مدير الطب البيطري أن اللحوم لم تتجاوز أسعارها الـ 38 جنيهاً للكيلو وهي مقارنة بأسعارها في المحافظات المجاورة يعتبر مناسباً ... كما أكد إبراهيم العسقلاني وكيل وزارة التموين تسيير حملات يومية صباحية ومسائية طوال أيام العيد لمراقبة الأسعار وضمان تواجدها بالأسواق .

ومن ناحيتها أشارت الدكتورة أماني لطفي وكيل وزارة الصحة إلي استعداد المستشفيات لاستقبال العيد وذلك من خلال تشكيل غرفة عمليات بالمديرية ومنع الأجازات للأطباء والممرضين ، وتابع المحافظ الإجراءات المشددة التي يتم اتخاذها لحماية تلاميذ المدارس من الإصابة بأنفلونزا الخنازير والتأكد على منظومة النظافة بالمدن والقرى وحماية أملاك الدولة ومنع التعدي عليها والحفاظ على الأراضي الزراعية وإزالة التعديات على الرقعة الزراعية..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"