الاثنين، 30 نوفمبر 2009

حفلات غنائية في الحدائق العامة بأسيوط طوال أيام عيد الأضحى




أكد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط أنه تم وضع برنامج فني لاحتفال المواطنين بعيد الأضحى المبارك بالحدائق والمتنزهات والميادين العامة بمدن ومراكز المحافظة لإدخال البهجة على قلوب المواطنين في هذه المناسبة السعيدة.


جاء ذلك خلال لقاء تفقده للعديد من الحدائق لمشاركة المواطنين فرحتهم بالعيد يرافقه اللواء عبد الرحمن راشد سكرتير عام المحافظة المساعد.


وأوضح المحافظ أن حديقة الفردوس ستقدم أفلام سينمائية حديثة طوال ليالي العيد بسينما حديقة الفردوس إضافة إلى مشاركة الفرق الفنية في تقديم حفلات صباحية ومسائية بالحدائق والميادين حيث تقدم فرقة القوصية للإنشاد الديني حفلاً فنياً في صباح اليوم بميدان المنفذ وتقدم فرقة قصر ثقافة أحمد بهاء الدين التلقائية عرضاً بالمسرح الروماني لحديقة الخالدين وفرقة القوصية للآلات الشعبية عرضاً بميدان عرابي أمام حديقة الفردوس تقدم فرقتا كورال الطفل والفنون الشعبية للأطفال عرضين فنيين لرواد حديقة الإبراهيمية في ثاني أيام العيد وتقدم فرقة أسيوط للموسيقى العربية حفلاً ساهراً بالمسرح الروماني لحديقة الفردوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"