الجمعة، 13 نوفمبر 2009

محلي أبوتيج يشيد بالتطوير الشامل لقرى المركز





أكد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط على التواصل والتكاتف بين الجهاز التنفيذي والمجالس الشعبية بما يحقق مصلحة المواطن مشيرا الى أن تكليف السيد رئيس الجمهورية للمحافظين بالتلاحم مع المواطنين ومعرفة متطلباتهم وتلبيتها ودعم التطوير والتنمية في كل مراكز المحافظة...



جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة التي عقدها المجلس الشعبي المحلي لمركز أبوتيج برئاسة عبد العال علي عبد العال وحضور المحافظ ومحمد فهمي صالح رئيس المجلس الشعبي المحلي للمحافظة واللواء عبد الرحمن راشد سكرتير عام مساعد المحافظة وعبد العزيز هريدي أمين الحزب الوطني بأبوتيج.
وقال المحافظ أن السيد الرئيس أطلق مبادرته لتنمية الصعيد من ارض أسيوط  وان المحافظة لديها خطة واضحة مبنية على أسس علمية لتطوير جميع المراكز من خلال مخطط استراتيجي يلبي حاجة أسيوط حتى عام 2017 وان هناك 100 قرية داخل خطة التطوير مشيرا الى انه سيتم تطوير حديقة ناصر كمحمية طبيعية وإنشاء حديقة عامة خلف مدرسة الصنايع بجوار شريط السكة الحديد.

وطالب عبد العزيز هريدي بعمل دراسة لاختراق الجبل الغربي بعمل وصلة بين الطريق الزراعي والطريق الصحراوي الغربي للاستفادة من أكثر من 30 الف فدان بالجانب الغربي للاستصلاح وتوزيعهم على شباب أبوتيج لتوفير فرص عمل فيما طالب احمد صبحي عضو المجلس بإنشاء مكتب بريد بقرية الفليو بقطعة ارض فضاء بجوار السكة الحديد وازدواج طريق أسيوط أبوتيج الزراعي تفاديا لحوادث الطرق.


كان المجلس قد وجه دعوة للواء نبيل العزبي حيث قام الأعضاء بتوجيه الشكر لمحافظ أسيوط على الانجازات والتطوير الذي تشهده مدينة أبوتيج على كافة المستويات حيث تم رصف شوارع المدينة وتوسعتها وإنارتها وازدواج البعض منها  ووضع البلدورات على جوانب الطريق وتطوير ميدان المحطة والبدء في تطوير ميدان الفرغل بتكلفة تعدت الـ45 مليون جنيه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"