الاثنين، 23 نوفمبر 2009

بتكلفة 7 مليون جنيه كوبري للمشاة يخدم 5 مناطق سكنية بأسيوط



قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط إنشاء كوبري للمشاة بمنطقة الأربعين يعبر الطريق الدائري وترعة الملاح وصولاً لمنطقة السادات بتكلفة تصل إلى 7 مليون جنيه. 


وأكد المحافظ - خلال تفقده للمنطقة يرافقه عبد الناصر محمد رئيس حي غرب ومهندسي الشركة المنفذة لتحديد موقع الكوبري – أن كوبري المشاة يخدم 5 مناطق بحي غرب مدينة أسيوط هي الأربعين والمعلمين وترعة الملاح والسادات وغرب البلد مشيراً إلى أن إنشاء كوبري للمشاة يعد ضرورة ملحة نظراً للكثافة المرورية في الطريق الدائري سواء من مستخدمي المركبات أو المواطنين وطلاب المدارس الواقعة على الطريق وذلك حرصاً على سلامتهم كما يوفر الوقت والجهد في التنقل بين هذه المناطق.


كما نفقد المحافظ أعمال توسعة الطريق الذي يربط مدخل مدينة أسيوط الشمالي والطريق الدائري بطول 800م  حيث يجرى توسعته ورصفه وتزويده بأعمدة الإنارة باعتباره رافداً للنقل والحركة إلى المناطق الواقعة غرب مدينة أسيوط دون المرور بوسط المدينة مما يساهم في تخفيف الكثافة المرورية.


يذكر أن محافظة أسيوط قد انتهت من رصف الطريق الدائري بطول 9كم بتكلفة تصل إلى 35 مليون جنيه وإنشاء طريق جديد موازي لطريق أسيوط / سوهاج الزراعي على ترعة نجع حمادي الغربية بطول 50 كم وبتكلفة تصل إلى 50 مليون جنيه.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"